الصفحة الرئيسية / منتجات / معدن منقوش (صفيحة وملاءة) / ورقة الألومنيوم المقفولة بالجص المنقوش من الفولاذ المقاوم للصدأ 4x8 ألواح الجص

فئة المنتج

آلة قطع الصليب
المثقف
آلة النقش
الأسطوانة النقش
مسيرات
المعادن غير الحديدية
آلة مثقب

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ورقة الألومنيوم المقفولة بالجص المنقوش من الفولاذ المقاوم للصدأ 4x8 ألواح الجص

توافر الحالة:
الكمية:
  • CHZN

  1. نسيج الجص الأصيل: "حقق مظهر الجص الكلاسيكي مع متانة المعدن. تكرر صفائح الجص المعدنية لدينا تشطيب الجص التقليدي ، مما يوفر مظهرًا خالدًا ومحكمًا. "

  2. متينة وطويلة الأمد: "تم إنشاؤها من المعدن عالي الجودة ، تم تصميم صفائح الجص لدينا لتحمل العناصر ، مما يضمن حل طويل الأمد لكل من التطبيقات الداخلية والخارجية. "

  3. الصيانة المنخفضة: "استمتع بفوائد الانتهاء من الصيانة المنخفضة. على عكس الجص التقليدي ، فإن صفائحنا المعدنية مقاومة للتكسير ، والتقشير ، والتلاشي ، وتتطلب الحد الأدنى من الصيانة. "

  4. تطبيقات متعددة الاستخدامات: "مثالية لمجموعة واسعة من الاستخدامات ، بما في ذلك أغطية الجدران والواجهات والعناصر الزخرفية. تضيف صفائح الجص المعدنية الطابع والأناقة إلى المشاريع السكنية والتجارية على حد سواء. "

  5. مقاوم للطقس: "مصمم للتعامل مع الظروف الجوية القاسية ، تقاوم صفائحنا المعدنية الرطوبة ، وأشعة الأشعة فوق البنفسجية ، وتقلبات درجة الحرارة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستخدام في الهواء الطلق. "

  6. التثبيت السهل: "تجربة عملية تركيب خالية من المتاعب مع صفائح الجص المعدنية لدينا ، والتي يمكن تركيبها بسرعة وسهولة إلى مجموعة متنوعة من الأسطح. "

  7. فعال من حيث التكلفة: "احصل على مظهر الجص التقليدي على جزء صغير من التكلفة ومع وجود متانة أكبر. توفر صفائحنا المعدنية بديلاً اقتصاديًا دون المساس بالأناقة. "

  8. خيارات قابلة للتخصيص: "متوفرة في مجموعة من الألوان والتشطيبات والأحجام لتناسب احتياجات وتفضيلات التصميم الخاصة بك ، مما يسمح بلمسة شخصية. "

  9. الصديق للبيئة: "المصنعة مع ممارسات مستدامة ، صفائح المعادن الجصية لدينا هي خيار بناء أخضر يدعم البناء الواعي للبيئة. "

81210713

على: 
تحت: 
تأسست Zhejiang Zhongnuo MEntchent Machinery Co.، Ltd. في عام 2014، وهي مؤسسة وطنية عالية التقنية وهي متخصصة في البحث العلمي وتطوير وتصنيع أنواع مختلفة من آلات النقش الذكية والأجهزة المعدنية.

روابط سريعة

اتصل بنا
  No.217 Linghua Road، Oujiangkou، Wenzhou، الصين
  sales@chznhk.com
   +  86-138-6850-0222
  +  86-577-89860321
    السيد ديفيد
© 2021 Zhejiang Zhongnuo Machinery Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة. الدعم من قبلReadong..خريطة الموقع  浙ICP备2021035663号-1